شركة مالينا تمسك بالاضراب ** الشعب تواكب المستجدات في بوعرادة ** مالينا محضر جلسة يلغي الاضراب ** في بوعرادة الاتح المحلي يقاطع الجلسة الختامية لتصفية "التضامن" 17 جويلية ** سهرة رمضانية ببرقو 25 أوت



الخميس، 26 أوت 2010

الاتحاد الجهوي يحيي سهرة رمضانية بمقر الاتحاد المحلي ببرقو 25 اوت 2010



في اطار السهرات الرمضانية الدورية نظم الاتحاد الجهوي اليوم الاربعاء 25 اوت 2010 اجتماعا بالهياكل النقابية بمقر الاتحاد المحلي ببرقو حضرها عن الاتحاد الجهوي الاخ نجيب السبتي الكاتب العام والاخوين عبد الستار الجلاصي واحمد الشافعي عضوي المكتب التنفيذي والاخوين الهادي الهمامي واحمد النقاطي عضوي الاتحاد المحلي علاوة عن الهياكل النقابية من مختلف النقابات الاساسية ببرقو .
وقد تناولت التدخلات :
- تحسين مظهر وتجهيزات مقر الاتحاد الاتحاد المحلي .
- الصعوبات التي تعانيها بعض القطاعات وفي مقدمتها قطاع الصحة وقطاع الفلاحة وخاصة القطاع الخاص بالتركيز على معاناة عمال شركة مالينا للمياه المعدنية . مع التاكيد على دعم البعد النضالي لتحقيق المطالب .
- التعريج على مشكلة الصناديق الاجتماعية والحلول المطروحة لتجاوزها مع ابراز الموقف الايجابي للهيئة الادارية الوطنية  المتمسك بمكتسبات العمال والداعي الى البحث عن حلول جذرية  لا يتحمل في اطارها الاجراء تبعات ما تردت فيه الصناديق الاجتماعية من مشاكل.
وقد كانت سهرة ثرية تميزت بتلقائية التدخلات وباجوائها الحميمية  واليكم بعض الصور من السهرة مع الاعتذار مسبقا على نقص الاضاءة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق